الاهلي يبحث عن الفوز امام الطائي في الدوري السعودي

موعد مباراة الاهلي والطائي في الدوري السعودي

0 0

الاهلي في مواجهة الطائي في الدوري السعودي

 

يبحث الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، عن العودة للانتصارات مجددا في الدوري السعودي اليوم في مباراة الطائي التى تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الاسبوع الرابع والعشرون من الدوري السعودي لكرة القدم للمحارفين دوري كأس الامير محمد بن سلمان.

 

حيث يعاني الاهلي، في الموسم الحالي من تراجع كبير في الاداء والنتائج مما اهدار العديد من النقاط وابعد الفريق عن المنافسة على لقب الدوري السعودي في الموسم الحالي.

 

تشكيل الاهلي المتوقع لمباراة صنداونز في دوري ابطال افريقيا 

امير مرتضي: قررنا عدم التجديد لخماسي الزمالك منذ فترة

فيديوملخص مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي مع الاهداف

بالفيديو.. النصر يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع الاتفاق في الدوري السعودي

بالفيديو.. الزمالك يخسر من الوداد بهدف ويودع دوري ابطال افريقيا 

 

ويسعي ليسنيك هاسي، المدير الفني لفريق الاهلي، الى قيادة فريقه للعودة للانتصارات مجددا من اجل الخروج بالفريق من كبوته واسعاد الجماهير والعشاق بالفوز على الطائي وحصد نقاط المباراة الثلاثة.

 

الأوراق الرابحة لـ الاهلي في مباراة الطائي

 

ويعتمد هاسي،على مجموعة من اللاعبين اصحاب المهارات والامكانيات الفنية من تحقيق الفوز بالمباراة ابرزهم هداف الفريق الدولي عمر السومه، وازجان الوسكي ووعبدالرحمن الغرين وحسن نداو، بجانب الكاميرون فرانك ،احدث الصفقات الجديدة للفريق من اجل زيادة الفاعلية الهجومية للفريق في مباراة اليوم.

 

ترتيب الاهلي والطائي في جدول الدوري السعودي

 

ويدخل الاهلي، مباراة الطائي اليوم برصيد 25 نقطة يحتل بها مركز متأخر في جدول ترتيب الدوري وهو الـ12 بينما يحتل الطائس، المركز الـ10 برصيد 26نقطة.

 

الاتحاد والشباب والنصر صراع قمة الدوري السعودي

 

ويشهد الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين دوري كأس الامير محمد بن سلمان الموسم الحالي منافسة كبيرة وقوية في المربع الذهبي بين كل من الاتحاد، متصدر جدول ترتيب الدوري منفردا بعيدا عن اقرب منافسيه الشباب، الذي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري والنصر، ياتي في المركز الت3 والهلال، حامل اللقب في المركز الـ4 في جدول ترتيب الدوري السعودي.

 

 

موعد مباراة الاهلي والطائي

 

تنطلق مباراة الاهلي والطائي، اليوم في الساعة 7:45دقيقة بتوقيت القاهرة والساعة 8:45 بتوقيت مكة المكرمة المملكة العربية السعودي والساعة 9:45 بتوقيت الامارات العربية المتحدة ابوظبي.

 

القنوات الناقلة لها

تنقل مباراة الاهلي والطائي، اليوم في الدوري السعودي عبر قنوات “SSC”مجموعات القنوات الرياضية السعودية والناقلة للدوري السعودي حصريا.

 

 

ومن المتوقع أن تشهد مباراة الاهلي والطائي منافسة كبيرة وقوية على ارضية الملعب بين لاعبي الفريقين نظرا لرغبة كل منهما في تحقيق الفوز بالمباراة وحصد النقاط الثلاثة.

 

 

الاهلي والطائي، موعد مباراة الاهلي والطائي، الدوري السعودي،الاتحاد، اتحاد جدة، الهلال، النصر،الشباب، اخبار الدوري السعودي
الاهلي والطائي، موعد مباراة الاهلي والطائي، الدوري السعودي،الاتحاد، اتحاد جدة، الهلال، النصر،الشباب، اخبار الدوري السعودي

 

تشكيل مباراة الأهلي وصن داونز اليوم في دوري الأبطال .. موسيماني يجهّز مفاجأة

 

الطائي والاهلي، الدوري السعودي، اهلي جدة،اهداف الاهلي والاتحاد
الطائي والاهلي، الدوري السعودي، اهلي جدة،اهداف الاهلي والاتحاد

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثلاثة × واحد =